“إحياء جمعية إيدي بايدك لشهر رمضان المبارك في كافيه ميامي: لحظات تأمل وتلاقٍ اجتماعي”

على ابواب الشهر الفضيل أقامت جمعية ايدي بايدك برئاسة الإعلامية والاختصاصية في العمل الاجتماعي فاطمة المقداد سيبانية رمضان المبارك في كافيه ميامي الاوزاعي والتي قدمت المكان خدمة للجمعية وأعمالها الخيرية.

حفل حضره جمع من الإعلاميين والسياسيين ..بينهم الاستاذ فيصل عبد الساتر,.الدكتور جهاد فرحات وعائلته الكريمة والدكتور موسى قصير..

هذا وحضرت شخصيات نسائية بينهم مسؤولة الهيئات النسائية في منطقة جبيل كسروان الحاجة غادة الموسوي ومديرة مركز امان للارشاد الدكتورة سحر مصطفى..والإعلامية في إذاعة النور جمانة عبد الساتر….وعدد من الشاعرات المبدعات..واللواتي اضفن إلى الحفل نكهة خاصة بالقاء أبيات من نظمهم..

واستهل الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم مع الشيخ جلال المقداد..وتخلل الحفل إلقاء كلمة لفضيلة الشيخ قاسم الجرمقي من وحي شهر رمضان تطرأ خلالها إلى مسؤولية الجميع فيه في ظل ما يعيشه بلدنا من ازمات متتالية وضرورة التكافل الاجتماعي والذي تمارس فيه جمعية ايدي بايدك إلى جانب غيرها من الجمعيات دورا كبيرا ومهما .

كما ألقى المنشد الفنان قاسم عقيل اناشيد وجدانية مميزة شنفت اذان الحضور وزادتهم أنسا..وقبل الختام ألقت رئيسة الجمعية الإعلامية فاطمة المقداد الحفل حكاية عن الطمع على طريقة الحكواتية, والتي تدعو إلى الالتفات إلى طمع التجار وخصوصا في الشهر الفضيل والسعي للحد منها.

واختتم الحفل بتناول العشاء على شرف الحضور وبتقطيع قالب الحلوى وأخذ صور تذكارية مع الحضور ..