احتفال بمناسبة عيد الأم تحت عنوان “ست الحبايب” في مزبود

تغطية مراسلة الموقع : ليلى عباس

برعاية السفيرة الدكتورة عايدة قزحيا، نظمت جمعية الحكيم الخيرية الإنسانية احتفالًا رائعًا بمناسبة عيد الأم في صالة عشتار في عين مزبود. حضره السيد وسام سعد ممثّلاً النائب بلال عبدالله، وابتسام شحادة ممثّلة وكالة داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي، والإعلامي الأديب النّاقد جهاد أيوب، والأستاذة عايدة البابا، والسيدة ابتسام عبد الله من نقابة الفنانين، بالإضافة إلى حشد من السيدات.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، تلاها كلمة ترحيبية وتقديمية من الدكتورة نجاح شحادة، ثم تحدثت راعية الحفل الدكتورة عايدة قزحيا، التي أشادت بالدور الكبير للأم في حياة الجميع ورسالتها النبيلة في نشر الحب والرعاية. قدمت قزحيا أيضًا أغنيتها الجديدة للأم، من كلماتها وألحانها الخاصة التي تعبّر عن قيمة الأم ودورها المهم مع عدد من اغانيها الخاصة و منها اغنية ل “مزبود” و اغنية “الولد بيغيّر بلد”.

ثم كانت كلمة السيد جهاد ايوب الإعلامي والناقد الأديب , الذي كان ضيف الشرف , حيث عبر عن فخره لوجوده في مزبود , لافتا الى أهمية الأم في حياة الإنسان ودعا الأبناء إلى الاعتناء بهن وتقديرهن.

وقدمت الحاجة نجلاء الأعرج كلمة مؤثرة للأمهات المكرمات، مشيدة بدورهن الكبير وتضحياتهن.

كما اعتبرت نسرين قاسم أن الأم هي مصدر الحب والعطاء، وشكرت المربية رنا أبو مرعي على جهودها وإصرارها .
و قدمت لها تلاميذاتها باقة من الورود امتنانا لشجاعتها و اصرارها على مواجهة الحياة.

من جهتها ، تحدثت الصحافية عبير رحال مسعود عن موقع رحال غلوبال نيوز وأخبار عربية مضيفة بان موقع اخبار عربية ليس اقليمي فقط بل دولي ومصنف من TOP 20 بين المواقع في العالم ، و اشارت الى أهمية التسويق الالكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي في أيامنا هذه ، مؤكدة على استعدادية فريق الموقع للمسعادة في النشر،و الاعلان على أوسع نطاق و ذلك من خلال صفحات ومجموعات الموقع من واتس اب و سوشل ميديا ،وأنه يوجد مكتب أونلاين و مكتب فرع اول -كترمايا الشوف الطريق العام- ، وفرع ثاني -صيدا الكورنيش البحري-

وفي ختام الحفل، ألقى رئيس جمعية الحكيم الخيرية السيد أحمد شحادة كلمة أثنى فيها على دور الأم وأهميتها في المجتمع، مؤكدًا على تقدير الجمعية لهذا الدور العظيم. وتم تكريم الأمهات المكرمات ، بتقديم الدروع وتوزيع الهدايا عليهن .

و قد تضمن الحفل أيضًا وصلة غنائية مميزة من عايدة قزحيا وسكتش تمثيلي من إعداد الدكتورة وفاء زعتري، ما أضفى عليه لمسة فنية رائعة.

هكذا انطلقت فعاليات الاحتفال بعيد الأم في عين مزبود، برعاية ودعم من السفيرة الدكتورة عايدة قزحيا، وبمشاركة شخصيات مهمة تؤكد على قيمة الأم ودورها الكبير في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *