نور الفلاح تتطلع إلى ثروة آل باتشينو بعد الانفصال.. هل تحصل على 120 مليون دولار؟

انفصل الممثل العالمي آل باشينو عن حبيبته العارضة الكويتية – الأمريكية نور الفلاح، بعد 3 أشهر من إنجابها وتشكيكه في نسب الطفل.

وكشفت تقارير صحفية عن حجم الفوائد التي قد تجنيها نور الفلاح من ثروة آل باتشينو بعد انفصالهما، إذ تقدر ثروته بأكثر من 120 مليون دولار.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن عارضة الأزياء نور الفلاح وآل باتشينو لم يتزوجا، بل كانا يعيشان معًا كشريكين دون زواج، ما ينفي أي حقوق لها في ثروته قانونا.

طلب حضانة

وأضافت الصحيفة أن نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا تقدمت بطلب للحصول على حضانة ابنها من آل باتشينو، البالغ من العمر 3 أشهر، في محاولة للحصول على نفقة من الممثل العالمي.

وبحسب الصحيفة، أرفقت نور الفلاح مع طلبها مستندات قانونية، تطلب فيها الحضانة الكاملة للطفل، وطالبت آل باتشينو بدفع أتعاب محاميها في لوس أنجلوس أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية.

وطالبت العارضة الكويتية – الأمريكية بأن يحصل طفلها من آل باتشينو على “زيارة معقولة”، فيما يتعلق بالتعليم والعلاج وغيرها من الاحتياجات، وأرفقت مع الطلب وثيقة تثبت نسب الطفل لآل باتشينو.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه من المتوقع أن يحدد القاضي المبلغ المخصص لابن نور الفلاح من آل باتشينو، بناءً على ما تطلبه والدته، ولكن حتى الآن لم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل أمام المحكمة.

نور الفلاح وآل باتشينو

وذكر موقع “The Blast” إن الانفصال جاء بطلب من نور الفلاح، التي تقدّمت إلى المحكمة بطلب حضانة الطفل، مع السماح لوالده البالغ من العمر 83 عاما برؤية ابنه.

وظهرت علاقة الفلاح وآل باتشينو للعلن قبل سنوات قليلة، تحديدا خلال جائحة كورونا عام 2020، بعد خروجهما معا من مطعم إيطالي في كاليفورنيا.