الخارجية الاسرائيلية: من الشهر المقبل سيتم السماح للفلسطينيين الذين يحملون جوازات أميركية بالدخول عبر مطار بن غوريون
اعلنت وزارة الخارجية الاسرائيلية في تصريح لقناة “الحرة” الأميركية، بانه “من الشهر المقبل سيتم السماح للفلسطينيين الذين يحملون جوازات أميركية بالدخول عبر مطار بن غوريون”. وكان مسؤول اميركي قد اوضح …
الخارجية الاسرائيلية: من الشهر المقبل سيتم السماح للفلسطينيين الذين يحملون جوازات أميركية بالدخول عبر مطار بن غوريون اقرأ أكثر