الشيخ محمد ابو القطع : الشذوذ الجنسي مخالفة للفطرة التي فطر الله الناس عليها ويطالب نواب قوم لوط بالعودة عن خطيئتهم

بيان صادر عن مكتب الإعلامي لجمعية الدعاة :

أقامت جمعية الدعاة اعتصاما على باب مجمعها في طريق الجديدة ساحة الملعب البلدي ، شارك فيه المنسق العام للقاء التضامني البيروتي ابراهيم كلش وعدد من المشايخ والعلماء ورؤساء جمعيات وروابط وهيئات اهلية بيروتية اجتماعية وثقافية وفعاليات من مختلف المناطق البيروتية واللبنانية .

الشيخ أبو القطع

وتحدث خلال الاعتصام مربي الجمعية فضيلة الشيخ محمد بن درويش أبو القطع النقشبندي (أبو الوصل ).ومما قال : “الشذوذ الجنسي، مخالف للفطرة التي فطر الله الناس عليها.

و هو وجه من وجوه إخراج الناس عن دينهم ، و هذا من تخطيط اللوبي الصهيوني الماسوني العالمي” .و دعا الشيخ أبو القطع “جميع الغيارى على دين الناس ، و صحتهم ، و شرفهم ، الى التكاتف لمواجهة هذا المشروع ، الذي يسعى أيضا الى تدمير الاسرة البشرية ، والى نقل هذه العدوى الشهوانية ، الشيطانية ، الى الأصحاء من البشر ليعم الفساد على وجه الارض” .و تابع الشيخ أبو القطع قائلا:”بأن الشذوذ هو الانحراف عن الحق ، ولا علاقة له بالحريات ، و هو مرض عضوي يستوجب العلاج”.

و طالب الشيخ أبو القطع أخيرا “نواب قوم لوط الذي طالبوا بتعديل المادة ٥٣٤ العودة عن خطيئتهم و سحب تواقيعهم. و ناشد الحكومة اللبنانية بموقف واضح بمعاقبة الشاذين” .