بلدية صيدا: تحرك قانوني بعد توقف معمل النفايات وتراكمها في الشوارع

أعلنت بلدية صيدا اتخاذ إجراءات قانونية بحق الجهات المعنية بعد توقف معمل معالجة النفايات عن استقبال النفايات الواردة من نطاق اتحاد بلديات صيدا – الزهراني، ما أدى إلى توقف عمليات الجمع وتراكم النفايات في الشوارع.

وتقدمت البلدية بإخبار أمام النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب وبلاغ لدى مخفر صيدا، مؤكدة أن أزمة النفايات تشكل خطراً على الصحة العامة والبيئة، وأنها ستواصل متابعة الملف حتى إيجاد حل مستدام يمنع تكرار هذه الأزمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *