نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد

أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن “مهمة الجيش في لبنان لم تنته بعد”، مشيراً إلى أن “حزاماً أمنياً عازلاً يُقام في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات”.

وأضاف نتنياهو أن “حصول إيران على سلاح نووي يشكل تهديداً وجودياً لإسرائيل”، مؤكداً أن “تل أبيب ستمنع ذلك”.

كما قال إن “بعد 7 تشرين الاول لم أفكر في محاربة حماس وحدها بل إيران ووكلائها أيضاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *