كاتس: واشنطن لم تطلب الانسحاب من جنوب لبنان

كشف وزير الحرب الصهيوني يسرائيل كاتس أن “واشنطن لم تطلب من إسرائيل الانسحاب من لبنان”، مشدداً على أن “بلاده لن تنسحب من جنوب لبنان”.

وقال إن “تل أبيب، حتى هذه اللحظة، لا تملك أي طلب أميركي بالانسحاب من المناطق الحدودية”، مضيفاً: “في جميع الأحوال لن ننسحب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *