الفنان القدير جهاد الاطرش في ضيافة محترف عين للفنون في ورشة عمل حول اللغة والالقاء

بتاريخ 24/4/2024، استضاف مُحْتَرَف ع للفنون في دميت الشوف ، بإدارة المرشدة التربوية والفنانة التشكيلية وفاء نصر، النقيبَ السابق للفنانين المحترفين الأستاذ القدير جهاد الأطرش في ورشة عمل تفاعلية بعنوان”فن الإلقاء والقراءة الصحيحة”.

حضر الورشة مجموعة مميزة من مركز الإرشاد والتوجيه في بعقلين، ونخبة لامعة من الأساتذة والفنانين التشكيليين، والناشطين الإجتماعيين، وعشاق الشعر واللغة العربية. وقد رحَّبت نصر بالفنان القدير وبزوجته، وبالحضور المهتمين بجمالية اللغة العربية وأصول الإلقاء.

بدوره أبدع الأستاذ جهاد بطريقته المحبَّبَة بالشرح عن أهمية اللفظ الصحيح لمخارج الحروف، وجماليات الأداء السليم في فن الإلقاء، وأغنى الموجودين بالمعلومات القيِّمة والإضاءات المهمة حول كيفية تأسيس الطلاب في المدارس على محبة لغتنا العربية وإدراك أهميتها. وكان نقاش وقراءات شعرية مميزة للمشاركين.


في نهاية اللقاء قدمت الأستاذة نصر لوحة من أعمالها الفنية للأستاذ جهاد عربون شكر وتقدير لعطائه. وتمنى الحضور أن يتم التنسيق في محترف ع لتخصيص لقاءات دورية مع الأستاذ جهاد لدروس مُنتظِمة حول مواضيع القراءة الصحيحة والإلقاء والتمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *