إدانة حليمة بولند بسبب “التحريض على الفسق والفجور”!

قضت محكمة الجنايات في الكويت بحبس الإعلامية حليمة بولند، سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة “التحريض على الفسق والفجور”.

وكانت محكمة الجنايات قد وجهت إلى الإعلامية حليمة بولند تهمة “التحريض على الفسق والفجور، وإساءة استخدام الهاتف” وذلك بسبب صور ومقاطع فيديو.

وقدم المدعي شكوى ضدها مدعياً أنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة على المجني عليه بأنه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

وحققت النيابة العامة في الكويت مع المذيعة، وقالت حليمة بولند أثناء التحقيق معها إنها لم تتعمد خدش الحياء من خلال الصور التي نشرتها، واستكملت النيابة التحقيقات معها وظلت تنكر رغبتها في الخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد.

وكانت المذيعة شاركت بفيديو وتحمل الهاتف، وقالت: “المفاجأة أن هذا التليفون من الذهب وألماس شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة”.

وتابعت: “أنا طالبتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، وفي مطلي ذهب، وفي ألماس أن طالبته ألماس، وكله بأسعار مختلفة يبدأ من 900 دينار إلى 10 آلاف دينار حسب الطلب”، وبالتالي تعرضت إلى الانتقادات على إهدائها لذاتها هدية بتلك التكلفة الباهظة ورُفض إنفاقها أموالاً طائلة على هاتفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *