فتاة تنهي حياتها عبر “البث المباشر”!

أنهت فتاة مصرية تدعى رحاب رشدي حياتها، عبر بث مباشر على صفحتها على “فيسبوك”، لم تتجاوز مدته 30 ثانية، وهي تقول وصيتها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، إثر تناولها مادة سامة، في قرية البراجيل التابعة لمحافظة الجيزة.

وقالت رحاب في الفيديو الذي ظهرت فيه: “باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش.. وقولوا لإخواتي إن أنتم كنتم أعز شيء في حياتي وفي وجودي ومماتي.. وبلغوا صحابي إنهم يوقفوا على قبري وميصوّتوش.. ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش.. متكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في بُعدي.. والعلم عند الله”.

وأثار الفيديو موجة تفاعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد صارعت رحاب الموت 4 ليالٍ داخل قسم السموم في مستشفى قصر العيني، جراء تناولها مادة سامة بعد نشر مقطع الفيديو، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى مساء الخميس.

وذُكر أن هناك قضية وراء الانتحار، حيث إن رحاب تلقت مطلع شهر اذار الجاري، خبر مقتل خطيبها على يد خطيبها السابق ما أدى إلى سجن الأول ودفن الثاني. وقد تأزم الوضع مع عبارات اللوم والعتاب ونظرات الجيران للفتاة رحاب، على أنها وراء ما جرى، حتى دخلت في حالة اكتئاب أضحت أسيرتها.