بالفيديو ـ مداهمة منازل Diddy المتهم بالاغـ،ـتـصـ.ـاب والاتجار بالجـ.ـنـ.ـس!

داهم عملاء وزارة الأمن الداخلي منازل مغني الراب ديدي في لوس أنجلوس وميامي كجزء من التحقيق المستمر في الاتجار بالجنس.

لم يكن من الممكن رؤية مغني الراب، الذي يواجه دعاوى قضائية متزايدة بشأن التحرش الجنسي والاغتصاب، أثناء قيام عملاء بتمشيط ممتلكاته.

وتم نصب خط للشرطة حول منزل لوس أنجلوس في حي هولمبي هيلز الغني بالقرب من بيفرلي هيلز، حيث تم تقييد رجلين على الأقل بالأصفاد.

دخل عملاء مسلحون من وزارة الأمن الداخلي إلى عقارات فاخرة على الساحلين الشرقي والغربي للولايات المتحدة، وأظهرت لقطات فيديو طائرات هليكوبتر تحلق في سماء المنطقة.

وتجمع العملاء، الذين كانوا يرتدون سترات، في الفناء الخلفي للمنزل بالقرب من حوض السباحة. وشوهد العديد من عملاء إنفاذ القانون وهم يحملون حقائب وصناديق من الأدلة إلى شاحنة صغيرة.

وقد جاءت مداهمة عملاء الأمن الداخلي منازل مغني الراب ديدي في لوس أنجلوس وميامي كجزء من التحقيق المستمر في الاتجار بالجنس.

وقال متحدث باسم تحقيقات الأمن الداخلي في بيان: “في وقت سابق من اليوم، نفذت تحقيقات الأمن الداخلي (HSI) في نيويورك إجراءات إنفاذ القانون كجزء من تحقيق مستمر، بمساعدة HSI Los Angeles، وHSI Miami، ووكالاتنا المحلية”. شركاء إنفاذ القانون.”

ولم يكن هناك تأكيد رسمي فوري بشأن سبب المداهمات.

تأتي هذه المداهمة بعد أسابيع فقط من أمر إحدى متهمات ديدي في دعوى اعتداء جنسي بالكشف عن هويتها.

ويخوض مغني الراب وقطب الموسيقى معارك قانونية مختلفة، بما في ذلك معركة ضد امرأة لم تذكر اسمها زعمت أنه واثنان من أصدقائه اعتدوا عليها جنسيًا عندما كان عمرها 17 عامًا.

في حين أن هوية المرأة لم يتم الكشف عنها بعد في الدعوى القضائية، إلا أن القاضي حكم للتو بأنها لن تتمكن بعد الآن من البقاء مجهولة المصدر إذا استمرت الدعوى.

قدم ديدي طلبًا لرفض قضية المرأة، ويقال إنها ستبقى مجهولة حتى يحكم القاضي في هذا الاقتراح.

وكانت المتهمة هي المرأة الرابعة التي تتهم ديدي بالاعتداء الجنسي في تتابع سريع العام الماضي بعد أن رفعت زوجته السابقة، المغنية كاسي، دعوى قضائية ضده في نوفمبر 2023.

رد دوجلاس ويجدور، محامي كاسي وأحد المتهمين في قضية ديدي، على البحث في بيان: سندعم دائمًا تطبيق القانون عندما يسعى إلى محاكمة أولئك الذين انتهكوا القانون. ونأمل أن تكون هذه بداية عملية من شأنها أن تحمل السيد كومز المسؤولية عن سلوكه المنحرف.

ولم يتضح بعد ما إذا كان كومز هو هدف التحقيق. ورفض متحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي في مانهاتن التعليق.

وقد نفى ديدي (الاسم الحقيقي: شون كومز) بشدة الاتهامات الموجهة إلى كل من النساء وادعى أنهن “يبحثن عن يوم دفع سريع”.

بعد مزاعم بتزويد المرأة بكميات كبيرة من المخدرات والكحول، اتُهم ديدي واثنان من رفاقه بالتناوب في اغتصاب المراهقة بعنف أثناء انجرافها داخل وخارج وعيها، مما تركها تعاني من ألم شديد لدرجة أنها بالكاد تستطيع الوقوف أو التذكر. كيف عادت إلى المنزل بحسب شكواها.