هدايا تجميلية لكل أم في عيدها

اقترب عيد الأم، وحان الوقت لاختيار الهدية الأنسب للأم التي تعتني بنا وتسهر على راحتنا.

عندما يتعلق الأمر بالهدايا، فإن لائحة الخيارات طويلة ومتنوعة، ولكننا اخترنا أن نسلط الضوء على الهدايا التي تهتم بجمال أمهاتنا اللواتي، غالبًا، ما يهملن بشرتهن وجمالهن بشكل عام.

1-  منتجات العناية ببشرة الوجه

يمكنك اختيار باقة منتجات العناية بالبشرة التي تتناسب مع نوع بشرة واحتياجات والدتك، مع التركيز على المنتجات الأساسية إذا كانت لا تتبع روتينًا معينًا، كغسول البشرة والكريم المرطب والكريم الواقي من الشمس، كي تبدأ باستخدامها، ثم أضيفي لها المزيد من المنتجات كالأمصال وغيرها في وقت لاحق.

اختاري لها منتجات مناسبة لسنها كمجموعة Anti-Aging Skincare” Essentials Set” من “Clar“.

2- المكياج لإطلالة أكثر تألقًا

لا يعني التقدم في السن أنه يجب أن نتجنب استخدام المكياج، بل على الأمهات أيضًا أن يتألقن في كل يوم. لذا، ننصحك بأن تختاري مجموعة من المنتجات التجميلية التي تعتقدين أنها ستنال إعجاب والدتك.

تحب الأمهات بشكل عام الألوان الهادئة والمكياج الناعم لذلك ستكون منتجات THE PILLOW TALK من علامة Charlotte Tilbury خيارًا مثاليًا لك.

3- عطرها المفضل

من المعروف أن العطور هي هدية شائعة ومحببة لدى الأمهات. يمكنك الاطلاع على نوتات عطرها المفضلة واختيار عطر جديد يتناسب مع ذوقها ويشبه العطور التي تفضلها.

اخترنا هنا “Idôle Now Eau de Parfum” من “LANCÔME“. الخيارات عديدة وتتوقف على أسلوب والدتك ونوع العطر الذي تحب، من المسك إلى العود والعطور التي تفوح منها رائحة الورد.  

4- منتجات العناية بالجسم

تعد العناية بترطيب الجسم والعناية بالبشرة بشكل عام من خلال الصابون الذي نستخدمه أو الكريم الذي نطبقه، خطوات أساسية تؤثر على إطلالة المرأة الصحية. لذلك يمكنك إضافة هذه المنتجات إلى قائمة الهدايا التي يمكنك تقديمها لوالدتك.

هنا اخترنا المجموعة الخاصة بالأمهات التي قدمتها علامة Lush. صممت هذه المجموعة من المنتجات النباتية والخالية من المواد الحافظة للأمهات، سواءً كنّ من محبات الطبيعة أو حالمات، أو مجرد نساء غير تقليديات.

ستجد كل أم منتجات تناسبها ضمن هذه المجموعة.

5-العناية بالشعر

يتأثر الشعر بالعديد من الظروف مثل الطقس والولادة والتعب والإرهاق، لذا يجب على كل أم أن تهتم بصحة شعرها. ونظرًا لأن الأمهات غالبًا ما يهملن هذه الجانب، فإن هذه الهدية ستكون دعوة لهن للعناية بشعرهن وصحته.

اخترنا هذا الصندوق المحدود الإصدار للعناية بالشعر من KÉRASTASE. يحتوي هذا المنتج على مزيج من الزيوت المغذية التي تقلل من تقصف الأطراف وتوفر حماية من الرطوبة لمدة 24 ساعة. إنه علاج فاخر للشعر يساعد في تحسين مظهره وجعله أكثر صحة ولمعانًا.