نصر الله: العدو سيدفع ثمن سفكه لدماء النساء والأطفال في الجنوب دماءً!

اعتبر الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله أن “العدوان الذي حصل على مدينة النبطية والصوانة هو تطور يجب التوقف عنده لانه استهدف المدنيين وادى الى استشهاد عدد كبير منهم، ونقول ان ما حصل هو امر متعمد”.

وأضاف نصرالله في خطابه بمناسبة يوم القادة الشهداء: “من الطبيعي في هذه المعركة ان يرتقي شهداء مقاتلين من حزب الله او حركة امل وهذا جزء من المعركة المستمرة والمفتوحة ونحن ننال من العدو حين نستطيع والعدو ينال منا حين يستطيع”.

وتابع: نحن في قلب معركة حقيقية في جبهة تمتد اكثر من 100 كليومتر وارتقاء شهداء من المقاومة جزء من المعركة.

وأكد نصر الله أنه “عندما نستطيع ان نقوم باي عمل لتحييد المدنيين وحمايتهم يجب ان نقوم به، والعدو قد ذهب بعيدا في استهداف المدنيين”.

وأردف: عندما يصل الامر الى قتل المدنيين هو امر له حساسيته لدينا ومن اهم المعادلات التي صنعت يوم استشهاد السيد عباس الموسوي، أن المقاومة بدأت باستهداف المستعمرات في شمال فلسطين المحتلة وبدأت بمعادلة حماية المدنيين.

وقال: امام استهداف المدنيين أقول أن هدف العدو من خلال قتل المدنيين الضغط على المقاومة لتتوقف عن مساندة غزة، والجواب على المجزرة يجب ان يكون مواصلة العمل المقاوم في الجبهة وتصعيده.

وأضاف نصر الله: نقول للعدو ان استهداف المدنيين يزيدنا غضبًا وتوسعًا وعملاً في المقاومة.

وأكد أن “استهداف مستوطنة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا وعدد من صواريخ “الفلق” هو رد أولي”، مضيفاً: نساؤنا وأطفالنا في النبطية والصوانة وغيرهما، سوف يدفع العدو ثمن سفكه لدمائهم دماءً.

وذكر نصر الله أن “هذه المقاومة في لبنان تملك من القدرة الصاروخية الهائلة التي يجعلها تمتد يدها من كريات شمونة الى ايلات”، مؤكداً أن “هذه الجبهة لن تتوقف مهما عتديتم وقتلتم وهددتم”.