ماجدة الرومي تغني الحب والسلام في “ليالي السعديات”

تألقت السيدة ماجدة الرومي في حفل جماهيري ضمن “ليالي السعديات” الفنية في إمارة أبو ظبي بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي.

وبمجرد صعود ماجدة الرومي على خشبة مسرح ليالي السعديات استقبلها الجمهور بعاصفة من التصفيق وحفاوة كبيرة، لتبدأ حفلتها بأغنية “عيناك ليال صيفية” التي أخذ الحضور يردد معها كلماتها حتى نهايتها.

وقدمت أيضاً خلال الحفل باقة من أجمل أعمالها الغنائية الكلاسيكية والطربية التي تغنت بها للحب والرومانسية والسلام، ووجهت كلمة في بداية حفلها قائلة: “نمسّي عليكم بالخير والحب، اشتقنا لأبو ظبي الحلوة التي يبتسم لنا كل شيء فيها، كل شيء فيها يستقبلنا بالإعمار والخضار، هو أمر يُمجّد الله ويكبّر القلب، الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة”.

وتابعت: “آتون من لبنان، حيثما نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من اسمهم منّا وفينا وهم ليسوا كذلك. لا نستطيع إلّا أن نتوقف أمام الإنجازات التي نراها كيفما مشينا في هذا البلد الحبيب، نرى في أم عينه كيف العظماء يصنعون الجنة على الأرض”.

وعادت الرومي وسألت: “هل يوجد لبنانيون؟ أمسّي عليكم، وأقول لكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلاً ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب”.

وتتمتع ماجدة بشعبية واسعة على امتداد العالم العربي، حيث حرصت خلال مسيرتها الحافلة، على دعم الموسيقى العربية والحفاظ على حيويتها التي تتميز بجمال القصائد والكلمة الرصينة.

ولا يزال مهرجان “ليالي السعديات” الموسيقي في نسخته الأولى، يواصل تحقيق النجاحات والإنجازات الفنية، بجمع كوكبة من أساطير الغناء في الوطن العربي والعالم، لإحياء أمسيات فنية على مسرح مفتوح في الهواء الطلق، في جزيرة السعديات في أبو ظبي، رفعت جميعها حتى الآن، شعار “كامل العدد”.

https://www.instagram.com/reel/C3LdElFN-3h/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

المصدر:mtv