العاملون بشركة السويس للزيت – سوكو يهنئون الرئيس السيسي بالفوز ويدعمون رؤيته لتحقيق مستقبل مصر المشرق

د/أحمد مقلد

تعيش مصر في فترة تاريخية تتطلب فيها التضافر والتكاتف لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها.

في هذا السياق الحيوي، تعبر شركة السويس للزيت – سوكو عن دعمها الكامل وتأييدها القوي للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطوة تعكس روح التضامن الوطني.كما أكدت إدارة الشركة على أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، معبرة عن دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية الجديدة، ويأتي هذا الدعم في إطار استمرار المسار الإصلاحي والتنموي الذي تشهده مصر.

كما حثت إدارة الشركة العاملين على مواصلة العمل، والإنتاج بجدية وتفانٍ في خدمة الوطن، مع التركيز على دور القطاع الصناعي الحيوي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. حيث تعزز الشركة من فكرة تكاتف الجهود في تحقيق التنمية الشاملة بكافة المجالات.كما شدد بيان الشركة على أهمية دعم القيادة السياسية في تحقيق النهضة الصناعية وتعزيز الأمن والاستقرار.

وتؤكد على ضرورة التمسك بالتوجيهات الحكيمة ودعم الرؤية الوطنية لضمان استمرارية النمو والاستقرار في مصر.وفي إطار استطلاع رأي العاملين وضح إيهاب زين العابدين كممثل للعاملين أن كافة العاملين بالشركة يهنئون فخامة الرئيس السيسي بعد ظهور مؤشرات فوزه في ولاية رئاسية جديدة كما أنهم يدعمونه بشدة، مع التأكيد على التزامهم بتنفيذ كافة القرارات الحكومية لمواجهة التحديات.

وفي الختام، تعبر شركة السويس للزيت – سوكو عن تفاؤلها إزاء المستقبل، ملتزمة بالمشاركة الفعّالة في بناء مصر الحديثة وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية. كما تؤكد إدارة الشركة على استعدادها لتكون جزءًا من جهود تحقيق التنمية واستمرار البناء وفق رؤية الدولة.