لفظ أنفاسه الأخيرة أمام الكاميرا.. رحيل الفنان طارق عبد العزيز!

رحل الفنان المصري طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز الـ55 عاماً، حيث توفي بأزمة قلبية حادة، مما سبب أزمة كبيرة للوسط الفني المصري والعربي.

وقد توفي الفنان في “لوكيشن” التصوير حيث كان يستعد لتصوير أحد المشاهد، ووقف أمام الكاميرا ليستعد، ولكنه سقط على ركبتيه، ليحتضنه المخرج طارق رفعت، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه.

وكان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في حزيران الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن آخر أعماله مشاركته في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج احمد عبد الحميد.

ونعى المنتج كريم أبو ذكري، منتج مسلسل “بقينا اتنين” الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والذي توفي عصر اليوم أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل.

وقال أبو ذكري، إن طارق عبدالعزيز فنان موهوب، وإنسان راقي، مشيرًا إلى أن صدمة وفاته المفاجئة كانت قوية جدًا لكل العاملين في المسلسل، ولا تختلف عن الصدمة التي حدثت بالوسط الفني كاملاً.

ولفت أبو ذكري، إلى أن طارق كان شخصا ودودا جدًا مع كل العاملين بلوكيشن التصوير، وربطته علاقة قوية مع الجميع، لذلك تركت وفاته أثرًا بالغًا فيهم جميعًا.

بدروها، كشفت المؤلفة أماني التونسي، مصير دور الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل “وبقينا اتنين”، وقالت: “حينما سمعت خبر وفاة طارق عبدالعزيز اتصدمت، لكن يجب يجب أن أعرف الأول اَخر مشهد هو قام بتصويره لإني مسافرة خارج مصر وبعدها سأحاول أن أصنع حل درامي للدور”.

وأضافت :”هذه مشكلة كبيرة لي شخصياَ ولشركة الإنتاج بأكملها، فدوره كان كبير وليس ضيف شرف، ولا نستطيع أن نستبدله بأى ممثل”.

ومسلسل “وبقينا اتنين” من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.