بالصور.. “مجموعة سرية” لتجار يهود فرنسا ترسل السلاح إلى “إسرائيل”!

نجح شاب فرنسي في التسلل إلى مجموعة يهودية سرية تضمّ عدداً من اليهود المتطرفين على تطبيق “واتس آب”، وتمكن من رصد خططهم وتحركاتهم، ليكتشف أنهم يجمعون المال لإرسال السلاح إلى كيان الإحتلال الإسرائيلي ودعم قواته في هجومها على غزة.

وقد انتحل الشاب الفرنسي، وهو معروف على وسائل التواصل الإجتماعي، شخصية رجل يهودي، وتسلل من خلالها لمجموعة “واتس آب” تضم 540 شخصاً، أغلبهم من رجال الأعمال، وهم من تجار الجملة للمواد الغذائية وأصحاب محلات صناعة الأزياء.

وكشف المؤثر الفرنسي عن تفاصيل مما يقوم به هؤلاء التجار لدعم الإحتلال الإسرائيلي، حيث يدفعون المال للعصابات ليرسموا نجمة داود على الجدران في فرنسا.

وأشار المؤثر الفرنسي إلى جمع هؤلاء التجار التبرعات والأسلحة لإرسالها إلى الاحتلال الإسرائيلي، وأنهم يستأجرون أشخاصاً مقابل المال من أجل إثارة الشغب في المظاهرات المؤيد للفلسطينيين.

وكشف الشاب، الذي قام بتوثيق هذه المراسلات، أن أحد أعضاء المجموعة، هو موظف بوزارة الداخلية، وقد شارك أرقامه الخاصة ومعلوماته وقال للأعضاء الآخرين بالمجموعة “إذا حدثت مشكلة بشحنات الأسلحة التي ترسلونها في المطار أو الجمارك، اتصلوا بي وسأحل المشكلة”.

وتحتوي المجموعة صوراً لشحنات الأسلحة وصورا أخرى قال إنه لم يعرضها بسبب الرقابة، وسيتم تقديم هذا بملف للشرطة الفرنسية.

وكان الرئيس الفرنسي ماكرون قد أثار جدلاً كبيراً وانقسامات حادة في فرنسا عندما قررت حكومته منع التظاهرات المؤيدة للفلسطينيين بعد أحداث 7 تشرين الأول/ أوكتوبر.

كما دعا ماكرون، خلال زيارته لكيان الإحتلال الإسرائيلي، إلى قيام تحالف دولي لمواجهة حركة “حماس”، وهو ما اعتبرته الاستخبارات الفرنسية حينها خطأ ارتكبه الرئيس الفرنسي.