حاخام عسكري صهيوني: أرض الميعاد كلها لنا.. بما فيها غزة ولبنان.. وسنعود!

كشف حاخام عسكري “إسرائيلي” تابع لوحدة “ناحل” في الجيش الصهيوني، يدعى عميحاي فريدمان، الخلفية الفكرية والنوايا الفعلية للكيان الصهيوني وقواته التي تدمّر غزة وترتكب المجازر.

وظهر الحاخام العسكري في مقطع فيديو يتحدث إلى مجموعة من الجنود حيث يقول لهم “إن أرض الميعاد كلها لنا، بما فيها غزة ولبنان”.

وقال الحاخام الصهيوني “الشعب يعرف أن هذه الأرض لنا، كل الأرض، هذا يشمل غزة ولبنان وكل أرض الميعاد، سوف نعود. مستوطنات غوش قطيف صغيرة مقابل ما نريد أن نصل إليه بإذن الله”.

وأضاف الحاخام العسكري الصهيوني “بعيداً عن قتلانا الذين سقطوا في هجوم حماس، وكذلك أسرانا، لقد كان هذا الشهر من أكثر الشهور سعادة في حياتي”.

وتابع قائلاً: “أحب أن أتخيل نفسي رئيساً للوزراء هذا لن يكون، لكن لو كنت رئيسا للوزراء وتخيلت أنه لم يسقط لدينا قتلى، ولا جرحى ولا مخطوفين، لو أبعدت كل هذا عن الشاشة، سأبقى مع أسعد شهر في حياتي”.

وقال الحاخام “لقد وصلنا إلى نقطة محورية بأن صعد الشعب الإسرائيلي فيها مرتبة أخرى. لقد استطعنا الآن أن نحدد من نحن، استطعنا أن نبرهن للعالم ما العدل والصدق والأخلاق والقيم، ولذلك سوف سندمر الشر، وسوف نستأصل حماس والأعداء .. سندمرهم جميعاً قريباً”.