تسريب أغنية “مليون طريقة” لنانسي عجرم… والملحن يخرج عن صمته

تناقلت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مسربا لأغنية نانسي عجرم “مليون طريقة”، التي كان من المفترض أن تُطرح ضمن ألبوم “بتفكر في إيه” الذي صدر قبل 14 عامًا.

وجاء في كلمات الأغنية: “فيه 100 مليون طريقة بيها تخليني أحبك! الفكرة إن الحقيقة مش فارقة معايا حبك! ترجعلي ما ترجعليش بعدك ما يحيرنيش.. أصل إنت ما تعرفنيش وانت اللي هتتعب قلبك”. وانقسمت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من شكك بقضية التسريب لافتين إلى أن إدارة أعمال نانسي تتبع حيلة تسويقية للترويج للأغنية قبل طرحها، فيما رأى آخرون أن لا علاقة لنانسي بالأمر. من جهته، أعاد ملحن الأغنية محمود الخيامي مشاركة المقطع المسرب عبر حسابه في “تويتر”، وأوضح في تغريدة أنه فوجىء من عدم طرح الأغنية التي قام بتلحينها ضمن أغنيات ألبوم بتفكر يإيه.

وكتب: “أغنية من أجمل ألحاني راحت لطارق مدكور وأخرها جدا في توزيعها وقلبها من مقسوم سريع لـ سلو! ما عجبيتش حد فينا.. بعدين راحت للمبدع محمد مصطفى واتوزعت كما يرام، بعدين فوجئت انها مانزلتش! ونزلت لي (اتنين صحاب) فقط”. وشدد أن الأغنية كانت لتلقى صدى كبيرًا لو جرى طرحها ضمن أغاني الألبوم، مضيفًا: “وانا اراهن ان لو العمل ده نزل بالتوزيع اللي من 14 سنة دلوقتي حيكسر الدنيا بإذن الله”. وأوضح في تغريدة أخرى أن الأغنية من كلمات ربيع السيوفي، وتوزيع محمد مصطفي، وألحانه.