بالتفاصيل: مواعيد مباراة الدخول الى كلية الهندسة

أعلن عميد كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية، عن مواعيد مباراة الدخول إلى الكلية للسنة الجامعية 2023- 2024، وذلك يوم الثلاثاء في 18/7/2023.

وتُقبل طلبات الترشيح للمباراة ابتداءًا من نهار الاثنين 12/6/2023 ولغاية نهارالجمعة في 5/7/2023 ضمناً، في الفرع الذي يختاره المرشح بين فروع الكلية الثلاثة (الفرع الأول في طرابلس- الفرع الثاني في رومية- الفرع الثالث في الحدث المجمع الجامعي، لغة التدريس في الفروع الثلاثة فرنسي وانكليزي).

آلية تقديم طلب الترشيح:

أولاً: يتقدم الطالب بطلب ترشيحه فقط على موقع الانترنت ابتداء من نهارالاثنين الواقع فيه 12/6/2023 ولغاية نهاراالاربعاء في 5/7/2023 ضمنا وذلك على الرابط التالي (http://old.ulfg.ul.edu.lb/)

ثانياً: يحضر الطالب الى الكلية لتسليم المستندات المطلوبة و استلام الوصل الذي سيدفع على اساسه رسم التسجيل في الليبان بوست، وذلك في الموعد المحدد والمرسل له عبر البريد الالكتروني الخاص فيه من قبل ادارة الفرع الذي اختاره بين الفروع الثلاثة وتسجل به الكترونياً. (الفرع الأول في طرابلس- الفرع الثاني في رومية- الفرع الثالث في الحدث المجمع الجامعي).

ثالثاً: يدفع الطالب رسوم التسجيل في مكاتب الليبان بوست.

رابعاً: ينتظر الطالب ان يستلم بطاقة ترشيحه على بريده الالكتروني و يقوم بطباعة هذه البطاقة حيث يظهر واضحاً تاريخ تقديم الإمتحان و الباركود الخاص بالبطاقة.