مخرج “النار بالنار” يرد على كاريس بشار

خرج مخرج مسلسل “النار بالنار” الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، محمد عبد العزيز، عن صمته بعد الاخذ الرد حول المسلسل وتعليق الممثلة السورية كاريس بشار.

وفي التفاصيل، رد محمد عبد العزيز على تصريحات كاريس بشار الاخيرة، والتي كانت قد اتهمته فيها بتغيير احداث المسلسل، خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام نواعم عبر برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على شاشة الـ MBC، اذ قالت انها “لم تكن تعلم بالتغيير والتعديل اللذين حدثا خلال التصوير، وهذا يُعتبر قلة أمانة من الذي كان يحذف ويُعدل ويزيد مشاهد بغير مكانها”.

ليرد محمد عبد العزيز من جهته، في منشور كتبه على حسابه عبر فايسبوك جاء فيه: “قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية، قلة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق لذا مع مثل هذه النماذج العدائية لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة “قريباً” .

وتابع محمد ان هذه التسجيلات “ستطال محتواها أراء مخجلة للأسف بحق الكثير من زملاء العمل، التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات ولزملائها وزميلاتها في آخر عمل، ومنهم كاتب العمل الذي اذا سمع ورأى ما قالته لكسب عليها عشرات الدعاوي والقضايا بتهمة الذم والقدح”.

Image