الجيش الإسرائيلي يعلن عن المستهدفين في عملية “السهم الواقي” في غزة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، إن القوات الإسرائيلية استهدفت 3 قيادات من حركة الجهاد الإسلامي في الغارات على غزة، هم جهاد غنام طارق عزالدين وخليل البهتيني.

وقال أدرعي عبر “تويتر إن “القوات الإسرائيلية أغارت على مواقع لإنتاج أسلحة للجهاد الإسلامي ومن بينها ورش لإنتاج صواريخ في خانيونس، بالاضافة إلى موقع استخدم لانتاج مواد اسمنت لبناء أنفاق إرهابية. كما تم استهداف 6 مجمعات عسكرية تابعة للجهاد معظمها استخدمت كمستودعات أسلحة وبنى لوجستية. كما تم استهداف موقع عسكري في جنوب القطاع”.

وأضاف أدرعي أن “من تجرأ وأطلق الصواريخ على سديروت الأسبوع الماضي في وضح النهار لن يبقى محصنا. قمنا باستهداف من قاد الأعمال الارهابية في الأشهر الأخيرة وخطط لشن مزيد من الهجمات في هذه الأيام”، كما نشر صورا للقادة الفلسطينيين المستهدفين.

ولفت أدرعي إلى أن رئيس الأركان بالجيش الإسرائيلي يجري جلسة لتقييم الوضع مع قادة القيادة الجنوبية والشاباك، مؤكدا أن “جيش الدفاع مستعد لكل السيناريوهات في إطار عملية “السهم الواقي”.

من جهة أخرى، أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية بأن القرار النهائي باغتيال قادة الجهاد الإسلامي تم اتخاذه يوم الجمعة الماضي، في مقر الشاباك من قبل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الجيش الإسرائيلي.

المصدر: RT