إطلالة راقية وكلاسيكية للملكة رانيا في اليابان

شارك حساب الملكة رانيا العبدالله في “إنستغرام” صورا من زيارتها الرسمية الأخيرة لليابان، برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وابنها ولي العهد الأمير الحسين.

وكالعادة لفتت الملكة الأنظار بإطلالاتها الأنيقة، التي تعتمد فيها أسلوبا كلاسيكيا ومحتشما، يعكس التزامها بالقواعد الملكية، والتي تختارها بجولاتها في الأردن وحول العالم.

الإطلالة الأولى التي ظهرت فيها الملكة رانيا بصورة جمعتها بامبراطور اليابان “ناروهيتو” وزوجته “ماساكو”، جاءت بفستان على شكل معطف من توقيع المصمم المغربي – الهولندي محمد شلال، حيث جاء باللون البيج وتميز بياقته المرتفعة، بينما تم تحديد الخصر بحزام جلدي ذهبي من توقيع دار أزياء “مارني” Marni الإيطالية.

وأضافت الملكة لإطلالتها تلك، حقيبة من دار “فندي” Fendi الإيطالية، كانت قد ظهرت بها سابقاً خلال زيارتها لمدينة جدة السعودية.

ونسقت الملكة مع إطلالتها الملفتة، حذاءً بكعب عال، وحزام من توقيع المصممة البريطانية من أصل لبناني “جينفير شماندي” JENNIFER CHAMANDI.

أما في الإطلالة الثانية، فاختارت الملكة اللون الأنثوي الأقرب لقلب النساء، فاعتمدت تصميما ورديا مطرزا بالزهور، وذلك خلال لقائها مع زوجة رئيس الوزراء الياباني “يوكو كيشيدا”.

التصميم الجذاب، جاء بتوقيع دار “زيمرمان” Zimmermann الأسترالية، لكن بالنظر إلى التصميم الأصلي، فإن الملكة فضلت إجراء تعديل عليه، حيث أزالت بعض الزهور عن ياقته، ليبدو أكثر بساطة وهدوءا.

ونسقت الملكة الفستان مع حذاء مدبب من تصميم دار “ديور” الفرنسية، كانت قد ظهرت به في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان، الشهر الماضي.

بينما حملت بيدها حقيبة بيضاء مصنوعة من الجلد الفاخر، ومزودة بقفل ذهبي وردي، من تصميم “غابرييلا هيرست” Gabriela Hearst.

وفي إطلالتها الثالثة والأخيرة، وخلال جولتها في طوكيو، اعتمدت الملكة رانيا بليزر أسود بأكمامٍ عريضة وقصيرة، نسقته مع بنطلون مصنوع من القماش نفسه، من مجموعة “الكساندر فوتييه” Alexandre Vauthier لخريف وشتاء 2022.

وكسرت الملكة إطلالتها السوداء بحذاء كعب عال تميّز بلونه الأحمر الملفت من تصميم “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، والذي جاء مصنوعا من قماش “الساتان”، فيما حملت بيدها حقيبة Caro متوسطة الحجم من “ديور”.