تطورات صادمة في “للموت 3”.. الكابتن فارق الحياة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “للموت٣” على تطورات صادمة وخطيرة ومفصلية بعدما أقدمت كارما (ورد الخال) على قتل الكابتن (علي منيمنة) الصديق المقرّب لسحر وريم، والذي عمل على مساعدتهما للهرب من تونس، وكانت الحلقة حديث الجمهور وشكّلت صدمة كبيرة، وبعد هذه الحادثة توضّح أن أحداث المسلسل ستتغيّر وتتبدل وتتجه نحو منحى لا يتوقع أحد.

في التفاصيل، كانت كارما بالمرصاد لسحر وريم والكابتن وضبطتهم في القطار أثناء هروبهم، وأعادت سحر وريم إلى المنزل في تونس وأقدمت على قتل “الكابتن” بعد أن عزفت معزوفة لـ “بيتهوفن” زادت المشهد سحرًا وسوداوية، وذلك كي تؤكّد لسحر وريم أنها جديّة بتهديداتها ولن تتساهل معهما بعد الآن في حال لم تنفذّا قراراتها.

مع هذه الصدمة قررت كل من سحر وريم أن تتمسكنان لتنفيذ طلبات كارما، فعادت سحر عند “يامن الحجلي” لخدمته، موهمة كارما أنها ستقوم بتنفيذ كل ما تطلبه منها.

كما طلبت سحر من ريم أن تتقرّب من “لؤي” (مهيار خضور) ليقع في حبّها، لأنه سيكون هدفًا من ضمن خطة الانتقام، هذا الحديث دار بين سحر وريم أثناء دفن الكابتن حيث كان المشهد مؤثرًا جدًا، خصوصًا عندما طلبت سحر من كارما أن تسمح لها بغسل جثّة الكابتن قبل دفنه.

وكانت سحر قد التقت بالكابتن في الحلقة السابعة ودار بينهما حديث مؤثر، حيث اعترف لها الكابتن بحبه، لكن سحر أجابت أن لو كان القرار بيدها لم تكن لتحب سواه لكن بعد “أمير” (بديع ابو شقرا) الذي توفي في الموسم الثاني، من المستحيل أن تخوض قصة حب .