مؤسسة بدر” نظمت حفل إضاءة هلال شهر رمضان المبارك في ساحة الشهيد المفتي حسن خالد في الملعب البلدي الطريق الجديدة(صور)

إستبشارا بحلول شهر رمضان المبارك نظمت “مؤسسة بدر” التي يترأسها النائب نبيل بدر حفل إضاءة هلال شهر رمضان المبارك في ساحة الشهيد المفتي حسن خالد في الملعب البلدي_الطريق الجديدة، حضره الشيخ محمود الخطيب ممثلاً سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، سعادة محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، رئيس جامعة بيروت العربية الدكتور عمر جلال العدوي، الأمين العام لجامعة بيروت العربية الدكتور عمر حوري ومفوض بيروت في كشاف الجراح القائد ماهر محفوظ، كما حضر الحفل عدد من مخاتير بيروت وفعاليات وشخصيات بيروتية وإجتماعية وحشد كبير من أهالي المنطقة.

وكانت كلمة للنائب بدر جاء فيها:

نجتمع هنا اليوم من قلب بيروت من طريق الجديدة، من هذه الساحة التي تعني لنا ولكم الكثير، ساحة الشهيد المفتي حسن خالد، إلتقينا هنا لنؤكد بأن بيروت هي التسامح، بيروت العيش المشترك، بيروت عاصمة التقدم والرقي والمحبة والسلام.

ومن خلال هذه المناسبة أود أن أؤكد للجميع بأن مظاهر التحضر والتمدن ومواكبة العصر لا تعني بأي شكل من الأشكال أن نتخلى عن قيمنا وأخلاقنا وتقاليدنا وأعرافنا، فعلينا التمسك بتلك القيم، لأن الحفاظ على تلك القيم والتقاليد هي الحفاظ على هوية بيروت وتراثها وكينونتها.

ثم تابع بدر مؤكدا، بأن بيروت لها تاريخ يجب أن نتباهى به ولا نخجل منه أو نغير فيه، بيروت برجالاتها العظام، بطرقاتها بشوارعها، بأهلها وناسها هي التي يجب الحفاظ عليها.

وفي ختام الإحتفال شكر النائب بدر كل من تعاون لإنجاح هذا الحفل وفي مقدمهم محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، رئيس جامعة بيروت العربية الدكتور عمر جلال العدوي، مفوضية بيروت في كشاف الجراح وفوج الموسيقى في كشاف الجراح والمتطوعين في YND كما شركة Essence-ciel.