من كاتب إلى مصمم ازياء عالمي في دبي..”ByMoeSaab” الاسم الأكثر شهرة !!!!

” محمد صعب ” الشاب اللبناني الذي حصل على لقب أصغر كاتب عام ٢٠١٩ بعد اصداره لكتابه الاول ” بعثرة كلمات ” ، ها هو يصدح في عالم الموضة و الازياء ..

تميز ” صعب ” بين زملائه كأفضل مصمم ازياء نسبة لذوقه الرفيع، حيث درس وتخرج من اكبر وأهم الاكاديميات في ” دبي ” لتصميم الازياء . واكب الموضة لانها من هواياته ، عمل وشارك كمنسق اول ” stylist supervisor ” في اكبر المحافل التي اقيمت في دبي ، و عمل مع كبار المصممين العالميين : Michael Cinco – AMATO – Erza Couture – MiuMiu – vallet Studio – و الكثير من المصممين و دور الازياء ، برعاية ” مجلس الازياء العربي ” – Arab Fashion Council..

أصدر ” محمد صعب ” مؤخراً براند خاص باسمه ،واشار الى ان عالم الموضة اليوم هو عبارة عن تراند جديد مواكبة لحاجات الناس كل ساعة وكل يوم ، يتغيّر من ذوق لذوق ، و الاهم التركيز على الألوان البارزة والمطلوبة ، و بالطبع مواكبة التراند العالمي في الازياء .

” ByMoeSaab ” التي اعلن عنها هي عبارة عن مجموعة تصاميم مؤلفة من 5 قطع ، بينهم فستان نسائي و 4 قطع كاملة مختلفة ، استخدم الألوان الداكنة اكثر ، حيث انه يعتبر اللون ” الاسود ” سيّد الالوان ، فهو يليق لكل المناسبات ، و له هيبة ورغبة لمعظم الاذواق .. استوحى عمله في القطع من مرحلة ولادة الانسان لمرحلة الشيخوخة او الوفاة اي انها مميزة بطريقة التصميم و الخياطة و استخدم بها انواع عديدة من الخيوط منها خيوط الميتاليك .. مما اثار اعجاب الكثير بهذه التصاميم المميزة . وكانت اللفتة المهمة بأن التصميم يناسب جميع الأحجام جسديا ويعطي جماله ولياقته على كل جسد ، اي يعطي الرجل رجوليته و الانثى مفاتنها و انوثتها ..

و ها هو ” صعب ” قد شارك مؤخراً مع ” Netflix ” في اهم و اكبر المناسبات الخاصة بهم ..

ل” محمد ” منا كل الحب و التقدير خصوصاً انه يسعى دائماً لرفع اسم بلده ” لبنان ” عالياً دائماً ، في كل زمان و في كل مكان ..