في طريقه إلى موقع التصوير… وفاة الممثل الكوميدي ليزلي جوردن

توفي الممثّل العالمي الشهير ليزلي جوردن بعد تعرّضه أمس لحادث سير في “هوليوود” في ولاية كاليفورنيا عن عمر ناهز الـ 67 عامًا.

وقد ذكر موقع TMZ الأميركي أنّ نجم مسلسلي Will & Grace و Call Me Kat اصطدم أثناء قيادته لسيارته في أحد المباني ما أدّى إلى وفاته على الفور.

وأكّدت خبر الوفاة مديرة أعمال الراحل، Sarabeth Schedeen، عبر بيانٍ للإعلام جاء فيه “من المؤكد أنّ العالم اليوم أكثر حزنًا بدون حبّ ونور ليزلي جوردن، فهو لم يكن فقط موهبة عظيمة أو من الممتع العمل معه، بل أيضًا كان ملجأ عاطفيًا للأمة في أحد أصعب أوقاتها”.

وأضافت : “رحل عن عالمنا وهو في ذروة عطائه في حياته المهنية والشخصية، عطاءاته هي العزاء الوحيد الذي يمكن للمرء اللجوء لها متى ما يشاء”.

ويُشار إلى أنّ الممثل والكاتب الراحل ليزلي جوردن كان قد وقع على مشروعين مقبلين هما Strangers in a Strange Land، وهو فيلم قيد الإنتاج حاليًا، و Ron الذي هو فيلم في مرحلة ما قبل الإنتاج، بحسب ما ورد في في صفحة IMDb الخاصّة به.

وليزلي جوردن الذي ولد في 29 أبريل 1955 في الولايات المتحدة الأميركية في ولاية تينيسي، وتحديدًا في مدينة “تشاتانوجا”، حاصل على جائزة إيمي عن دوره في سلسلة Will & Grace طوال حياته المهنية، وشارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية إضافة إلى كونه كاتبًا مسرحيًا ومثّل في العديد من المسرحيات الشهيرة مثل My Trip Down the Pink Carpet وThe Lucky Guy.