بيان صادر عن المجموعات الناشطة اعتراضا على المقال الموجه ضد القعقور من قبل مجهول

نشرت المجموعات الناشطة محليا تحت مظلة ثورة 17 تشرين، في بلدات الشوف وإقليم الخروب وحارة الناعمة والناعمة، وأبرزها “ثوار الإقليم” و”شباب التغيير في حارة الناعمة” و”شباب وشابات برجا”، بيانا مشتركا جاء فيه: “نحن المجموعات والتنظيمات التي خرجت من رحم ثورة 17 تشرين في إقليم الخروب، والتي شاركت في الحملة الانتخابية ولا تزال تواكب العمل التشريعي والسياسي للنائبة حليمة القعقور، يهمنا تكذيب المقال الصحفي مجهول الكاتب، والمنشور في موقع ليبانون ديبايت اليوم”.

وندد البيان “بتحول المواقع الإعلامية إلى أبواق لأطراف من المنظومة تدعي المعارضة، ولها بيع طويل في التحاصص مع حزب الله وحركة أمل في السلطة على مدى 17 عاما مضت”.

وأكدت المجموعات “الاستمرار في معركة التغيير، حاملين مبادئ 17 تشرين، كتفا إلى كتف مع النائبة المنتخبة في منطقتنا حليمة القعقور، وزملائها المتمسكين بإنجازات الثورة، وعلى رأس هذه الإنجازات تحطيم سرديات مدعي السيادة والمقاومة من طرفي المنظومة الواحدة”.

كما حذرت من “بث شائعات عن لسان شباب وشابات الإقليم ضد النائبة القعقور، هدفها هو الضغط والترهيب من أجل كسر شوكة 17 تشرين في البرلمان، والعودة إلى الاصطفافات التقليدية الكاذبة في الاستحقاق الرئاسي، وبالتالي التفريط بدماء شهدائنا وعيون شبابنا وشاباتنا وتعبهم في ثورتهم، التي لاتزال تمثلها اليوم حليمة القعقور وزملاء لها”.