اعلامي يكشف صدمة بشأن صحة الزعيم.. ورد قوي من شقيقه

رد المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، على تصريحات الإعلامي محمد الباز الذي تحدث عن إمكانية إصابة الزعيم بالزهايمر.

وقال “عصام إمام” في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” مساء اليوم الجمعة. “أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على ايه ايه السبب لو فيه حاجة لو في مستشفى أو تعب ليه هنخبي”

وأضاف ” محمد الباز إعلامي كبير. وكان يجب تحرى الخبر لما يكون تعبان لازم أرد علشان ليه محبين كتير أنا زهقت انتوا عايزين ايه ابسط الامور أنك تتحرى الخبر والزعيم بصحة جيدة وما دخل ولا مستشفى لو فيه حاجة الناس هتعرف”.

وكان علّق الإعلامي محمد الباز، على ما تم تداوله عن الفنان عادل إمام على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحالة الصحية له.

وقال الباز، خلال تقديمه لبرنامج “آخر النهار” على فضائية “النهار” مساء الجمعة، إن الفنان عادل إمام من الفنانين الذين قدموا العديد من الأعمال الفنية الكبيرة على مدار تاريخه الفني الحافل.

وأضاف الباز: “عادل إمام عمل مجموعة من المسلسلات كان آخرها “فلنتينو” اللي كان باين جد أن هذا النجم الكبير لابد أن ينزل من على المسرح قبل أن يسدل الستار عليه رغما عنه، وأنا بحب جدا وهو نجم المفضل”.

وتابع: “الآن ما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام، وقاعدين نتجاد إن كان هيعمل عمل فني جديد ولا لا، وهذه رسالة إلى عائلته؛ هو في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق وعائلته لا بد أن تعترف بهذا”.

وأكمل: “هناك مقربين من عادل إلمام راحوا خلال الفترة الأخيرة وبحكم السن، الأستاذ عاد إمام يعاني من بعض أعراض الزهايمر وده طبيعي جدا”.