بلدية عكار العتيقة كرّمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسميّة

برعاية رئيس دائرة الاوقاف الإسلامية في عكار وبحضور حشد كبير من فعاليات البلدة ومدراء المدارس والثانويات والمعاهد وبحضور رئيس بلدية الدورة الأستاذ “أحمد السحمراني” والمخاتير واعضاء المجلس البلدي وأهالي الطلاب ، أقامت بلدية عكار العتيقة حفل لتكريم 350 طالب ناجح في الشهادات الرسمية في مُختلف فروعها.

راعي الحفل الشيخ “مالك جديدة” نوه بالنتائج المبهرة للطلاب في عكار العتيقة البلدة الخصبة بالإنفتاح والثقافة والعلوم والإبتكار وذلك بالرغم من مُعاناة الأساتذة والطلاب وبوجود هذه السلطة اللآمبالاة للوضع الإقتصادي المتردي.

خليل
من جهة ، باركَ رئيس بلدية عكار العتيقة الدكتور “محمد خليل” الناجحين وقال “أيُّها الجيل التكنولوجي المستقبل لكم ستدخلون عالم الطب الوراثي الجديد وعالم الروبوت والتصوير الافتراضي والذكاء الاصطناعي وانتم اهله وثقتنا بكم كبيرة”.

مدير مدرسة عكار العتيقة الرسمية ألقى كلمة باسم مُدراء المدارس نوه فيها بالطلبة الناجحين وهنأ زملائه بهذا النجاح بالرغم من تأكيده ان المعاناة كانت كبيرة وان رسالتهم التربوية أقوى من أيّ تعطيل وفقر وانهيار.

كما وقدّم الحفل الدكتور “محمد ضاهر” وكان هناك وصلَة للشاعر “محمد حسن” وكلمات للطلاب أمل أحمد يحي بإسم طلاب البكالوريا وسِدرة المنتهى مشهور الناظر بإسم طلاب البريفيه حيث تشكرو فيها البلدية على تنظيم هذا الحفل وتوجهو بالشكر لأساتذتهم وأهاليهم.