وفاة ممثلة بقيت أسبوعاً تحت أجهزة الإنعاش.. جرعة كوكايين عالية أنهت حياتها بحادث سير “مرعب”

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الجمعة 12 أغسطس/آب 2022، إن الممثلة الأمريكية آن هيش توفيت بعد فصل أجهزة الإنعاش عنها، وذلك بعد أسبوع من تعرضها لحادث سير في لوس أنجلوس حيث كانت تحت تأثير الكوكايين.

وتم الإعلان عن وفاتها من قِبل صديقتها نانسي ديفيس عبر حسابها في إنستغرام، كما أكدت عائلتها النبأ ذاته لصحيفة الغارديان.

كانت الممثلة الأمريكية قد دخلت المستشفى بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد حادث سير “مرعب” في 5 أغسطس/آب الجاري.

من جانب آخر، نقلت “ديلي ميل” عن الشرطة قولهم إن الممثلة الأمريكية كانت تحت تأثير عالٍ من الكوكايين حينما اصطدمت بجدار منزل بينما كانت تقود سيارتها.

ونقلت وسائل إعلام أجنبية، الخميس 11 أغسطس/آب، عن ذوي الممثلة، أنها ماتت دماغياً بينما بقيت على قيد الحياة حتى يمكن الأطباء من أخذ أعضائها للتبرع بها.

كما أوضح الممثل الرسمي عن الفنانة الأمريكية في وقت سابق من الخميس، أن حالتها الصحية في حالة خطيرة، وأنها تعاني من إصابة شديدة في الدماغ ولا تزال في غيبوبة، لافتاً إلى أنهم لا يتوقعون بقاءها على قيد الحياة.

وأضاف في بيان صحفي: “نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة وصلواتهم من أجل شفاء آن، ونشكر الموظفين المتفانين والممرضات الرائعات اللواتي رعينها في مركز جروسمان بيرن بمستشفى ويست هيلز”.

والجمعة 5 أغسطس/آب، وقع حادث السير الذي لقيت على أثره آن حتفها بعد معاناة أسبوع في المستشفى، بينما تسبب اصطدامها بالمبنى السكني بحريق هائل.

من ناحية أخرى، قالت الشرطة إن الممثلة الأمريكية آن هيك، التي تبلغ من العمر الثالثة والخمسين، كانت تستقل سيارتها في مرأب بمدينة لوس أنجلوس قبل أن تنطلق وتصطدم بأحد المنازل .

على الرغم من سرعة التحطم وشدة الحريق الذي أعقب ذلك، كانت آن هيك لا تزال واعية وقادرة على التحدث عندما تم انتشالها من الحطام، كما أخبر إريك سكوت، كابتن إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس في أعقاب ذلك.

وأضاف رجل الإطفاء: “عندما وصلنا إلى مكان الحادث، كانت لدينا سيارة منفردة يبدو أنها تسير بسرعة عالية في شارع متعامد وانطلقت عبر الفناء الأمامي إلى المنزل”.

وقال سكوت إن هيك، وهي أُم لطفلين، كانت محاصرة في سيارتها عندما بدأت ألسنة اللهب بالانتشار، لكنه أضاف: “كانت تتحدث إلينا في الوقت الذي تمكنّا فيه من إخراجها، لذا فهذه علامة جيدة.