سئمت التقنين؟ مشروع لبناني لامداد لبنان بالطاقة المتجددة!

ماريا غانم في ٢٠٢٢/٤/١٢

BOXM

“ركّب طاقة شمسية وريّح راسك!” بين انقطاع التيار الكهربائي وبورصة فواتير المولدات، بات اللجوء إلى الطاقة الشمسية خياراً مقنعاً لبعض المواطنين.”

مشروع لبناني جديد يهدف امداد لبنان بطاقة متجددة كبديل عن المولدات الخاصة التي أصبحت في أيامنا هذه عاجزة عن تغطية ساعات التقنين الحاصلة من قبل كهرباء لبنان، هذا بلإضافة إلى شراكات عدة مع مشاريع تعدين عملات رقمية ومشاريع WEB3 وNFT لجعل علم الكريبتو أيضاً متجدد وذات نسبة تلوث خفيفة.

يتألف الفريق من 4 أشخاص، ريام ضو مهندس مكترونكس، بهاء كيوان مهندس معماري، ايلي أبو شعيا مهندس طاقة شمسية، ايلي وهبه مهندس معلوماتية. أتت فكرة المشروع كحل سريع وفعال لعدة مشاكل ومنها نقص في ساعات تغطية الكهرباء، غلاء في فواتير المولدات، نقص مادة المازوت، التلوث الزائد وزيادة عجز الميزان التجاري بسبب إستيراد كميات كبيرة من المازوت واستخدامها في مولدات ذات كفاءة متدنية.

يتضمن مشروع B-OXM من عملة على بلكشين BSC BEP20 وهي حالياً موجودة للتداول على pancakeswap، Poocoin، و-Dextools، مع دعم ماركتنغ كبير من عدة قنوات يوتيوب وتلغرام لنصل برؤيتنا إلى أكبر عدد ممكن من الداعمين،

الخطوة الثانية هي عملة على بلكشين إثريوم ERC20 وستكون موجودة للتداول على عدد من منصات التداول الكبيرة ك OKX و-Cointiger و-BKEX والخطوة الأخيرة هي زيادة عدد كبير من ال-NFT على المشروع لنتمكن من جمع رأس المال الأساسي وبدئ تركيب أول محطة لتوليد الطاقة المتجددة وستغطي تقريباً 10 ضيع كبداية لنتوسع لاحقاً إلى جميع المناطق.

المستثمرين لديهم الفرصة الآن للدخول في المشروع بمراحله الأولى والاستفادة أولاً من السوق وتداول العملة مع خاصية الستكنغ وثانياً من أرباح بيع الكهرباء لأن 20% من مردود بيع الكهرباء سيتوزع على جميع حاملي العملة بالتساوي في خزان السيولة ومن الجدير بالذكر أن المشروع قادر على در أرباح تفوق المليون دولار بين السنة الاولى والثانية لأنه سيتم تسعير الكهرباء بطريقة منافسة وتغطية 24 ساعة.

الكثير من المستثمرين العالمين موجودين على تواصل معنا لنتمكن سويا من تطبيق هذا الموديل في عدة بلدان وعدة مشاريع كريبتو بعد أن نبرهن نجاحنا في أولى الخطوات.

للاستثمار في المشروع يرجى الالتحاق بالروابط أدناه:

Telegram: https://t.me/OxmCommunity

Website: www.oxymoronic.world

Chart: https://poocoin.app/tokens/0xb39e03e81ea361a82300706073351d5ef98bf5fe

https://twitter.com/OXMTOKENS?t=MYkG–4n9_qGZFWS5k0EuA&s=09