فاتن موسى تفضح طليقها مصطفى فهمي وتتهمه بالبخل الشديد..عاشرها عامين كاملين دون زواج..

شنت الاعلامية فاتن موسى هجوما على طليقها مصطفى فهمي خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس “الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ،ردت فيه على اتهامه لها انها كانت تطمع فيه وبأمواله، وقالت: أولاً لم يعد في لبنان شقة ب3مليون دولار،في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان.

واضافت فاتن ان مصطفى فهمي مادي للغاية وبخيل:”طول الوقت بيحكي بالارقام،مؤخرها كذا،وجبت لها عربية كذا وجابت18شنطة هدوم من حر مالي..”وأضافت:”هي دي أخلاق الفرسان؟،دي أخلاق الراجل الشرقي العربي؟ بيعاير مراته بالهدوم اللي جابها لها”.

وأضافت:”مصطفى طول الوقت بيتهمني اني مادية،مابعرف كيف بينام وضميره مرتاح وهو عاشرني سنتين خطوبة واربع سنين زواج،وعارف البير وغطاه زي ما بيقولو”.

وتابعت:”اول وعد هو الأمان،لما تتجوزي شخص بتحبيه،تتمني تخلفي منه،وتتمني تخلفي عشان تغذي غريزة الأمومة،ودي سنة الحياة،هو خلف الوعد دا زي ما خلف وعود كثيرة.”

وأضافت انه كان بيغير عليهاغيرة تملك وكان بيشك بسلوكها دوما،وفي نفس الوقت كان بيتهمها أنها هي التي تغير عليه.

وأكدت انه طلقها غيابيا،وان تصريحاته عن اتفاقه معها على الطلاق قبل سفرها إلى بيروت،عارية تماماًعن الصحة،موجهة حديثها له:”لما بتغير كلامك بتقلل من مصداقيتك امام الناس”.

وختمت انه يحاول التقليل من شأنها عندما يقول انه تعرف عليها وهي مراسلة،هو الذي كان يقول انها اعلامية وعندها مسيرة مهنية وعندها كذا وكذا قائلة:”ليه التقليل من شأني؟ربنا أمر بكده؟