تصرفات الزوج الذي يكره زوجته

ما هي تصرفات الزوج الذي يكره زوجته؟ إذا كنت تتساءلين عن تصرفات الزوج الذي يكره زوجته فهذا يعني وجود خطب ما. فإذا كنت تشكّين أن زوجك بات يكرهك، فمن الأفضل في هذه الحالة معالجة الموضوع أو اللجوء إلى الإنفصال. طبعاً يجب أوّلاً مراجعة الأسباب التي أدّت إلى بداية الكراهية بينكما لمعرفة ما إذا يمكن إنجاح هذا الزواج أم لا. ولكن كيف تكون تصرفات الزوج الذي يكره زوجته؟

هكذا تكون تصرفات الزوج الذي يكره زوجته

يمكنك أن تلاحظي على الرجل فوراً إذا كان يشعر بالكراهية تجاهك. ولكن الكراهية كلمة كبيرة، وثمة فرق بين زوال الحب بينكما والكراهية. وإذا أردنا أن نتحدّث عن تصرفات الزوج الذي يكره زوجته فهي تتجسّد في الآتي:

يقلّل من احترامها

الإحترام هو من أساسيات الزواج، لا بل هو الأساس! فمن دون وجود إحترام بين الطرفين لا يمكن أن يستمرّ الحب، وعندما يغيب الإحترام يعني أن الحب قد زال! إذا كان يقلّل من إحترامك سواءً عندما تكونان وحدكما أو أمام الناس، فهذا يعني أن زوجك لا يحبك أبداً، وعندما يتوقّف عن احترامك فمن الأفضل حينها أن تنفصلي عنه لأن قلّة الإحترام تعني انتهاء الزواج.

يجادلها باستمرار

هل يجادلك باستمرار؟ إذا كان يفتعل المشاكل من أبسط الأمور ويدخل معك في شجارات لا لزوم لها، فهذا يعني وجود خطب ما. عندما يكره الرجل زوجته، لن يتحمّل أي شيء تقوم بها وبالتالي سينتهي به الأمر يجادلها في كل شيء.

لا يحب قضاء أي وقت معها

إذا كان لا يتقبّل قضاء أي وقت معك، ويفضّل التواجد وحده أو مع أي شخص آخر غيرك، فكوني أكيدة أنه لم يعد يحبك أبداً. إذا أصبح يكرهك سيفعل المستحيل لعدم رؤيتك ولتجنّب التواجد معك سواءً في المنزل أو خارج المنزل.

يتهرّب من ممارسة العلاقة الحميمة

من أكثر المؤشرات التي تؤكّد أنه بات يكرهك، هو عدم رغبته أبداً في ممارسة العلاقة الحميمة معك. فإذا كان يرفض التقرّب منك ولا يحاول أن يمارس الجماع معك وينفر منك فهذا دليل على عدم حبه لك.

يغيب عن المنزل كثيراً

هل بات يقضي معظم وقته خارج المنزل؟ بمجرّد أنه يحرص على الغياب عن المنزل قدر المستطاع، فهذا بالتأكيد يدلّ على عدم رغبته بفعل أي شيء معك أو حتى لرؤيتك.

لا يهمه أي شيء يتعلّق بها

إذا كان لا يسألك عن مستجدّاتك ولا يهمه أي موضوع يخصّك ولا يهتمّ لأمرك، فهذا مؤشّر واضح على عدم حبه لك!

ينتقدها طوال الوقت

إذا كان الرجل يكره زوجته، لن يتوقّف عن انتقادها! فهو لن يتقبّل أي شيء تقوم به ولن يتقبّلها وبالتالي سينتقدها طوال الوقت.

يقارنها بغيرها من النساء

من بين تصرفات الزوج الذي يكره زوجته هو مقارنتها بغيرها من النساء! فهي لم تعد تعجبه ولا يحبها وبات ينتقدها وسيبدأ حينها بمقارنتها بغيرها.

يتجاهلها

التجاهل من بين التصرفات التي يقوم بها الزوج إذا بات يكره زوجته. هل يتجاهلك باستمرار؟ إذا كان يتجاهل كلامك ويتجاهل وجودك ولا يتفاعل معك أبداً فهذا أمر واضح على أنه لم يعد يحبك.

لا تهمّه مشاعرها

النقطة الأصعب في تصرفات الزوج هي أنه يصبح لا مبالياً تماماً لمشاعرها! إذا أصبح يجرحك ولا يهتمّ لما قد تشعرين به، فهذا دليل واضح على عدم حبه لك.

هذه التصرفات التي ذكرناها تشير بشكل واضح إلى أن زوجك يكرهك أو قد تشير إلى أنه توقّف عن حبك فليس بالضرورة أن يكرهك في حال زال حبه لك. ولكن في مختلف الأحوال، إذا كان يتصرّف معك بالطرق التي ذكرناها، فيجب عليك التصرّف فوراً إذ لا يجدر بك القبول بهذا الوضع. إذا لم يعد يحترمك ويسيء إليك ويتعامل معك بطريقة سيئة فيجب عليك الإنفصال عنه طبعاً. 

يمكنك إصلاح الوضع فقط إذا كنت أن المخطئة بحقه، وفي هذه الحالة يمكنك أن تحاولي استعادته من خلال إعادة التواصل بينكما. ولكن في النهاية مهما حصل لا تستسلمي للوضع وكوني قوية من أجل اتّخاذ القرار الصحيح والمناسب لكل منكما!

المصدر: ” يومياتي “