الوسط الإعلامي السعودي يُفجع برحيل فهد الشايع بعد معاناة مع المرض

فُجع الوسط ال​إعلام​ي السعودي برحيل الإعلامي السعودي ​فهد الشايع​، أمس، بعد معاناة طويلة مع المرض.
ومن المقرر أن تكون الصلاة على جثمانه والعزاء، بمقبرة النسيم في الرياض، اليوم، عند صلاة العصر.
ويُعد فهد من جيل الإعلاميين الأوائل بالقناة الأولى والتلفزيون السعودي، وقدم أثناء عمله بالتلفزيون نشرات أخبار رئيسية، ومجموعة من البرامج، منها “مجلة التلفزيون” و”من العالم”، إضافة إلى برامج رياضية.
​​​​ونعى العديد من الأكاديميين والإعلاميين السعوديين، زميلهم الراحل، بعد وفاته، منهم رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، محمد فهد الحارثي، الذي كتبت في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “رحم الله الفقيد الاعلامي فهد الشايع، الذي كان واحدا من أبرز المذيعين في القناة السعودية، وتميز بأدائه المختلف وحضوره الواثق. باسمي واسم منسوبي هيئة الإذاعة والتلفزيون اتقدم بأحر التعازي لأسرته الكريمة ولكل محبيه. ونسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته. إنه سميع مجيب”.

نشأته ودراسته

ولد فهد الشايع في مدينة الرس، غرب منطقة القصيم، قبل أن ينتقل إلى العاصمة الرياض، حيث تقيم شقيقته المتزوجة، ليعيش هناك طفولته، ويتابع دراسته بمراحلها المختلفة، حتى حصل على الشهادة الجامعية.
ودرس المرحلة الإبتدائية بمدرسة المحمدية في الرياض، وتابع جميع مراحل دراسته في المدينة ذاتها، وأتم دراسته الجامعية في تخصص العلوم الاجتماعية، ثم دبلوم في الإعلام من جامعة الملك سعود.

المصدر: ” الفن “