بالفيديو: ترمب يفاجئ عروسين في حفل زفافهما

أخبار عربية – واشنطن

فاجأ الرئيس الأميركي دونالد ترمب، السبت، الحاضرين في حفل زفاف أقيم بنادي الغولف الذي يملكه بمدينة بدمينستر في ولاية نيوجيرسي الأميركية.

وكان العريس بي. جي. مونغيلي، قد أرسل عدداً من الدعوات إلى البيت الأبيض من دون أن يتلقى رداً من جانب ترمب، بحسب شبكة “سي أن أن”.

وقال مونغيلي إن الرئيس ترمب ظهر لأول مرة في حفل الزفاف أثناء وقت المشروبات، حيث قابل العروس نيكول ماري وبقية أفراد العائلة، مضيفاً أن الأمر كان محض مفاجأة.

ويظهر الفيديو الذي انتشر عبر الشبكات الاجتماعية وعرضته “فوكس نيوز”، ترمب وهو يرتدي بذلة سوداء دون ربطة عنق، ويقف عند أحد الأبواب ويلوح للحاضرين.

President Trump Drops in on Wedding Reception

President Donald J. Trump unexpectedly dropped in on a wedding reception Saturday night at the Trump National Golf Club Bedminster in New Jersey. Fox News is told the bride and groom are huge fans of the president, and had dreamed of him attending their wedding. https://fxn.ws/2O6SC8n

Posted by Fox News on Sunday, July 21, 2019

وقد ظهر الحاضرون في نهاية الفيديو وهم يرددون “USA، USA” عقب ظهور ترمب أمامهم، والذي ردد هو الآخر نفس الهتاف بصحبة العروسين.

وقال مونغيلي لـ “سي إن إن”،إنه وعروسه والحاضرين، داعمون بشدة للرئيس ترمب، مضيفاً أنهم عقدوا حفل الخطبة في نادي الغولف في نوفمبر 2017.

وكان ترمب يقضي عطلة نهاية الأسبوع في “نادي ترمب الوطني للغولف” في مدينة بدمينستر، قبل أن يعود إلى واشنطن الأحد.