تعرف على كيفن.. ابن الـ17 عاماً الذي وصل إلى الشهرة بفضل أغنية لوائل كفوري

أخبار عربية – بيروت

الغناء هو إصدار صوت يدمج بين 3 عناصر أساسية، هي: الموسيقى، والكلمة والصوت. والغناء شكل من الأشكال الطبيعية في التعبير، ونجده في كافة المجتمعات والثقافات في كل أنحاء العالم.

واستوحى القدماء الموسيقى من أصوات خرير الماء في الأنهار وحفيف الأشجار، ومن زقزقة العصافير، وزئير الأسود، ومع مرور الوقت أصبحت الموسيقى كاللغة، لكل منطقة لغتها الموسيقية الخاصة بها حسب البيئة التي يعيش بها الإنسان.

واستخدمت الموسيقى لدى الكثير من الشعوب قديماً وحديثاً أيضاً، سواء في التواصل أو القتال أو غيرها، فهي قديمةٌ قِدم الإنسان، وقد ارتبطت بها الخطابة، ونظم الشّعر، وفنون القتال، والغناء.

وعرف لبنان بغنائه بأطبائه ومهندسيه وقضاته، كما ازدهر الفن داخل أحضانه. الفن أو الفنون هي نتاج إبداعي إنساني، وتعتبر لوناً من الثقافة الإنسانية، لأنها تعبيرٌ عن الذات، وليس تعبيراً عن حاجة الإنسان لمتطلبات حياته رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفن ضرورة حياتية للإنسان كالماء والطعام.

ويُعتبر الفن نتاجاً إبداعياً للإنسان حيث يشكّل فيه المواد لتعبر عن فكره، أو يترجم أحاسيسه، أو ما يراه من صور، وأشكال يجسدها في أعماله.

كيفن بو ناصيف شاب لا يتجاوز عمره الـ17 عاماً، ولد وترعرع في لبنان، ما زال يكمل تعليمه المدرسي، وامتاز بروعة وجمال صوته، الأمر الذي مكنه من إيصاله إلى قلوب الناس أجمع.

وكم هو جميل أن يبقى الناس في حالة من الانتظار لكل أعمالك ولكل جديد صادر منك.

في هذا السياق، نشر كيفن فيديو عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، فيديو له مع زميله طوني سُعيد، وهما يغنيان أغنية “قلبي” للفنان وائل كفوري، وقد نالت إعجاباً كبيراً من متابعيه، حيث وصل عدد المشاهدين إلى أكثر من أربعة آلاف شخص.