جوليان فرحات يعتذر.. وهكذا علقت ماغي بو غصن

أخبار عربية – بيروت

أكد الممثل اللبناني ​جوليان فرحات​ أنه تواصل مع الممثلة ​ماغي بو غصن​، وقاما بتصفية قلبيهما، وأن ما حصل بينهما هو سوء تفاهم.

وظهر فرحات بمقطع فيديو جديد مساء الجمعة، قائلاً: “بشكر كل من دعمني.. تواصلت أنا وماغي بو غصن وصفينا أمورنا، كما حدث سوء تفاهم بيننا وأنا بطبعي انفعالي وعفوي وتصرّفت بشكل همجي، وتواصلنا سوياً، نحن بشر وفنانين واستكتعنا بالعمل سوياً”.

وأضاف: “بعتذر من الجميع ومن ماغي وعائلتها عن الضرر الذي تسبّبت فيه لها ولعائلتها بشكل غير مباشر.. وكل ما كنت أريد أن أصل إليه هو حلاً لنا.. نحن بشر وكل شخص له طباعه وللأسف وصلنا الى ما حدث”.

وختم قائلاً: “نحن بفترة أعياد وتسامح وغفران، وأتمنى أن نفتح صفحة جديدة ومباركة للعام الجديد، لنبدأ كفنانين أن نتعامل مع بعض بطريقة إنسانية وحضارية أكثر.. وأشكركم جميعاً”.

الحقيقة لازم تبين ما بقبل اعتدى عحدا ما تعدا عليي.. هيدا الفيديو لتوضيح الامور.. كل الحب و الاحترام مني لماغي و eagle films وبقدم اعتذاري على اي خطأ طلع مني

Posted by Julian Farhat on Friday, December 28, 2018

من جهتها، نشرت بو غصن تغريدة عبر حسابه الخاص في “تويتر”، قالت فيها: ” جلّ من لا يخطئ.. الرجوع عن الخطأ فضيلة.. كلنا منغلط يا جوليان.. الله يوفقك بحياتك.. وبالنسبة لكل اللي توجهولي بأقسى العبارات اللي بتمسّ بكرامتي.. الله يسامحكن”.

وفي وقت سابق، أصدرت بو غصن بياناً توضيحياً ردّت فيه على ادعاءات فرحات التي أطلقها عبر حسابه في “فايسبوك”، متهماً إياها بـ”تدمير حياته وحياة الكثيرين”، وذلك بعدما شارك معها في مسلسل “كاراميل” الرمضاني.

وجاء في البيان الصادر عن مكتب محامي بو غصن، شربل غنام:

وكان فرحات نشر الخميس فيديو عبر صفحته في “فيسبوك”، قال خلاله أن ماغي تريد تدميره بسبب قبوله عرض للمشاركة في مسلسل “الحب الحقيقي” إلى جانب النجمة باميلا الكيك.