ماذا حل بنجمة ترمب الشهيرة في هوليوود؟

أخبار عربية – لوس أنجلوس

أثناء مرورك في ممر الشهرة في هوليوود الواقعة في لوس أنجلوس الأميركية، تبدأ بالنظر إلى النجمات المثبتة على طول الممر، لقراءة أسماء المشاهير من ممثلين ومغنين وإعلاميين.

ومن المعلوم أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وهو الرئيس القادم من عالم تلفزيون الواقع حيث كان يقدم برنامج “سليبرتي أبرينتس” على شبكة “إن بي سي”، لديه نجمته الخاصة في ممر المشاهير. وحصل ترمب على النجمة في العام 2007.

لكن اللافت هنا أنه وعند وصولك إلى مكان نجمة الرئيس الشهيرة، تجدها مطمورة بخشبة كبيرة، مع ورقة كتب عليها النص التالي: “انتباه: إلى أنصار الرئيس ترمب وغير أنصاره.. أكتب رسالة للرئيس ترمب واطلب منه أن يجعل أولوية القصوى ترحيل مرتكبي الجرائم الجنسية المدانين الذين يعيشون في الولايات المتحدة بشكل قانوني وغير قانوني من أموال الضرائب الخاصة بك، وليس ترحيل الأشخاص الأبرياء الذين يعملون بجد والذين يحصلون على وضع داكا”.

يأتي ذلك اعتراضاً على ترحيل إدارة ترمب أعداد كبيرة من المهاجرين إلى بلادهم، وإلغاء برنامج “داكا” (العمل المؤجّل للطفولة الوافدة) الذي يوفر الحماية للمهاجرين القاصرين الذين دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية حينما كانوا أطفالاً.

وكانت الشرطة الأميركية قد أعلنت أن شخصاً استخدم مطرقة لتدمير نجمة ترمب في هوليوود في 25 يوليو/تموز الماضي.

يذكر أن النجمة رممت بعد حادثة مشابهة عام 2016.