محمد بن سلمان يؤكد لبوتين استمرار التنسيق والتشاور

بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الخميس، برقية شكر للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إثر مغادرته روسيا.

وجاء في الرسالة بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”: “يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق بعد انتهاء زيارتي أن أعرب لفخامتكم عن بالغ شكري وامتناني على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مهنئاً فخامتكم على نجاح افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم”.

وتابع الأمير محمد: “فخامة الرئيس، لقد أكدت المباحثات المشتركة التي أجريناها على متانة العلاقات بين بلدينا الصديقين ورغبتنا المشتركة في تعزيزها في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم”.

وختم: “متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، والمزيد من التقدم والازدهار للشعب الروسي الصديق، وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري”.

وعقد ولي العهد السعودي في وقت سابف الخميس اجتماعاً مع بوتين على هامش حضوره لافتتاح كأس العالم لكرة القدم في موسكو.

وأبلغ الأمير محمد الرئيس بوتين أن السعودية تريد استمرار التعاون مع روسيا بشأن أسواق النفط العالمية، مضيفاً أن هذا التعاون مفيد للعالم أجمع.

وقال بوتين لولي العهد خلال اجتماعهما في موسكو إنه سعيد لرؤيته في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق بمباراة بين المنتخبين الروسي والسعودي.

المصدر: واس