محمد صلاح واثق من مشاركته في كأس العالم.. و143 ألفاً يطالبون بمعاقبة راموس

أكد مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، أنه واثق من مشاركته في كأس العالم لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف خلال خسارة فريقه الإنجليزي بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت.

وخلال المباراة، سقط صلاح على كتفه تحت ضغط من الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وغادر الملعب وهو يبكي بعد 31 دقيقة.

وقال صلاح في تغريدة عبر “تويتر” الأحد: “كانت ليلة صعبة للغاية، لكن أنا مقاتل. رغم كل الظروف، أنا واثق أنني سأكون في روسيا (في كأس العالم) لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر”، مضيفاً: “حبكم ودعمكم سيمنحني القوة التي أحتاجها”.

وتلقى صلاح تضامناً واسعاً من المصريين والعرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي كتب في صفحته على “فيسبوك”: “تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته، وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز”.

وأضاف: “أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز وأنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير، ويكفيه فخراً أنه أصبح مثالاً يحتذى به للشباب في مصر والعالم”.

تواصلت مع إبن مصر البار وإبنى محمد صلاح للإطمئنان عليه بعد إصابته .. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً…

Posted by ‎AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي‎ on Sunday, May 27, 2018

وفي سياق متصل، رفع أكثر من 143 ألف مشجع عريضة للاتحادين الدولي والأوروبي للمطالبة بمعاقبة راموس عقب إصابته صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتبت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن مشجعين من مختلف دول العالم وقعوا على عريضة موجهة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي للعبة للمطالبة بمعاقبة سيرجيو راموس، وهو اللاعب الأكثر تلقياً للكروت الحمراء في تاريخ الدوري الإسباني، عقب إصابته محمد صلاح، معتبرين أنه تعتمد إيذاء نجم ليفربول.

من جهته، كتب راموس عبر “تويتر” مواسياً صلاح: “أحياناً تظهر لك كرة القدم جانباً جيداً والسيئ في أوقات أخرى، لكن قبل كل شيء نحن زملاء محترفون.. أتمنى لك الشفاء العاجل والمستقبل لك”.

المصدر: وكالات