دبي تلغي ألعاب برج خليفة النارية ليلة رأس السنة هذا العام.. ما البديل؟

في الوقت الذي ينتظر سكان دولة الإمارات، ومعهم العالم، الألعاب النارية المميزة والعروض المذهلة التي تشهدها وسط مدينة دبي ليلة رأس السنة، أعلنت السلطات المعنية أن الألعاب النارية المنتظرة سيتم استبدالها بألعاب الليزر، كونها أكثر أماناً وسلامة.

وأعلنت مجموعة “إعمار” الإماراتية، الأربعاء، أن احتفالات رأس السنة في برج خليفة بدبي، ستكون عبارة عن عروض ضوئية تنفذ على المبنى الأعلى في العالم، بدل الألعاب النارية التقليدية.

وستترافق عروض الليزر مع موسيقى خاصة بها، بحسب العضو المنتدب لمجموعة “إعمار” في اللجنة الخاصة بتنظيم وتأمين احتفالات رأس السنة في دبي أحمد ثاني المطروشي الذي قال خلال مؤتمر صحافي أن الهدف من الخطوة هو “أن نأتي بشيء جديد ولا نبقى نستخدم الطرق القديمة نفسها”، مضيفاً “أعتقد أن هذا التغيير سيتضمن الكثير من المتعة والابهار”.

وأشار المطروشي إلى أن “إعمار بخطوتها الجديدة تستعد لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية”.

وتتوقع شرطة دبي وصول مليون ونصف مليون شخص لمشاهدة عروض الليزر على برج خليفة.

نستعيد مشاهد من احتفالات رأس السنة السابقة في دبي، وفي ما يلي فيديو خاص لموقع “أخبار عربية”، يُظهر جانب من الألعاب النارية عند برج خليفة في ليلة رأس السنة 2017.

جانب من احتفالات رأس السنة 2017 في دبي!كيف ستكون احتفالات هذه السنة؟ إضغط هنا لمزيد من التفاصيل: https://akhbararabia.net/2017/12/29/دبي-تلغي-ألعاب-برج-خليفة-النارية-ليلة-ر/

Posted by ‎Akhbar Arabia – أخبار عربية‎ on Friday, December 29, 2017

المصدر: أخبار عربية + وكالات