“ستاربكس” في ماليزيا تسجل ارتفاع خسائرها لأعلى مستوى
ذكرت وكالة “بلومبرغ”، أنّ “شركة “ستاربكس” في ماليزيا سجلت ارتفاع خسائرها لأعلى مستوى على الإطلاق بسبب إحجام الزبائن في ظل الصراع في غزة”، وذلك ضمن حملات المقاطعة للشركات التي تتهم …
“ستاربكس” في ماليزيا تسجل ارتفاع خسائرها لأعلى مستوى اقرأ أكثر