النائبة القعقور: ترشحت للجنة الإدارة والعدل بوجه “كلن” بتسوياتهم وتبادلهم للأصوات
قالت النائبة حليمة القعقور اليوم الثلاثاء إنها “اختارت الذهاب إلى انتخابات في لجنة الإدارة والعدل”، لافتة إلى أنها “لجنة تتقاسمها أحزاب النظام كافة”. وأوضحت النائبة القعقور أن “ترشحي هو بوجه …
النائبة القعقور: ترشحت للجنة الإدارة والعدل بوجه “كلن” بتسوياتهم وتبادلهم للأصوات اقرأ أكثر