صفارات الإنذار تدخل بلينكن ونتنياهو “القبو”
للمرة الثالثة في غضون ساعات، دوت صفارات الإنذار في تل أبيب اليوم الإثنين، ودفعت بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال إلى الاختباء في الملاجئ. فبعد ساعات قليلة من إخلاء قاعة “الكنيست”، …
صفارات الإنذار تدخل بلينكن ونتنياهو “القبو” اقرأ أكثر