“الأجراء المتقاعدون”: حرماننا من شرعة التقاعد انتهاك للعدالة
اعتبر تجمع “الأجراء الدائمين المتقاعدين” في الإدارات العامة، في بيان، أن حرمانهم من حقهم المشروع بالاستفادة من شرعة التقاعد، يشكل “انتهاكاً صارخاً لمبدأي العدالة والمساواة المنصوص عليهما في الدستور اللبناني، …
“الأجراء المتقاعدون”: حرماننا من شرعة التقاعد انتهاك للعدالة اقرأ أكثر