جيش الإحتلال سيبقى في العديسة والخيام؟
قال وزير المالية الصهيونية بتسلئيل سموتريتش: “الجيش سيضطر للبقاء في بلدتي العديسة والخيام بلبنان وفي المنطقة العازلة بسوريا من أجل ضمان أمن بلادنا”. وأضاف أن “الجيش سيبقى في جبل الشيخ …
جيش الإحتلال سيبقى في العديسة والخيام؟ اقرأ أكثر