حكومة الاحتلال: نريد حلاً دبلوماسياً مع “حزب الله”
قال المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي إن جيشه يخوض حرباً على 7 جبهات، وليس على جبهتي “حزب الله” و”حماس” فقط. وأضاف: أكثر من 60 ألف “إسرائيلي” نزحوا من الشمال والجنوب، …
حكومة الاحتلال: نريد حلاً دبلوماسياً مع “حزب الله” اقرأ أكثر