جميل السّيد: كلّ صرماية و إنتو بخير!
غرد النائب جميل السيد عبر حسابه على “تويتر” كاتباً: “حذاء لودريان!!من التعليقات التي قرأتها عن الموفد الفرنسي لودريان الساعي لدفْع مختلف الاطراف نحو التوافق على انتخاب رئيس، هو لون وشكل …
جميل السّيد: كلّ صرماية و إنتو بخير! اقرأ أكثر